ELFARIZI

BERBAGI, BERCERITA.

Konflik Batin dalam Pudarnya Pesona Cleopatra

الصراع الباطنى فى قصة ازالة اقتتان كلو فترا

لجيب الرحمن الصراجى:

تحليل الادب النفسى

إقتراح الرسالة

مقدمة للحصول على احدى الوظفية لمادة

الترجمة الثالثة

قدمــه

ريزا سوكمالو عراها

206500034

قسم اللغة العربية وأدبها

كلية الأدب وعلوم الأنسانية

جامعة سونان بونونج جاتى الاسلامية الحكومية

2008

أ‌. خلقية اليحث

الأدي من جهة شكله ينقسم الىالشعر والتشر والمسرحية. الشعر هو الفعل الاديى له فكرة الاديب ودوقه الدريتكب من قوة اللغة وتركييها نفسيا وياطتيا. التركيب الياطتى هو تسيق الالقاظ والقاقية والإيقاع.

وأما التثر فهو العمل الأدير الحرق تركبه. وقيل أيضا يانشاء حو. ليس له القاقية والإيقاع والييت والعروص كالشعر

ومن التثر قصة طويلة. القصة هو نثر أديي الدر تقص قصة شحصية مصحيبة (زيق الدين 106 : 1992)

وقيل قى موسوعة الادي الاتدوسى، القصة هى تثرأديى التى فيه حادثة من خوادث وشخص من الاستحاص المدكية. وقى القاموس الكيى اللقة الاتدوسية. القصة هى نثر أدير الطويل الذى فيها قصة شخصية له صفة شخصة مختلقة بين شخصية واحد وغيره.

وفى الزمان المعاصر إتتشر الادب الإسلامى، أحده قصة طويلة قى اندو تسيى أختلق الاءيار فى رأي اصطلاح الاسلام ولكن قشر ‍ Forum Lingkar Rena

ادياء اسلاميا.

حبي الدلمد الصراحيى من الأدياء قى اتدوتسى الق كثيرا من قصة طويلة وهو الأديب من Forum lingkar Rena أحد عملة هو قصة “إرالة اقتتان كلوقترى” Pudarnya Pesona Cleopetra الدى يلقب بقصة اسلامية تقسية.

هذه القصة تقصر حياة رجل الذى له مسألة فى بيت وعائاته. لذيحي زوجتة زوجها إحتراما لأمه المحيوبة حتى يتدم على ما فعل الى زوجته

هذه القصة معحيية التحليل كالقه المجتحع يقصة السلامية تقسية لذلك كتب الكاتب عتاصر الداخلية فى هذه القصة

ب‌. تحديد اليحث

1. كيق مختصرقصة “إزالة إفتتان كلوقتور ؟

2. ماذا الأعتاصرالداخلية فى هذه القصة ؟

3. كيق الصراع الياطتى فى هذه القصة ؟

ج. غرض اليحث

1. ليعرق مختصر قصة إزالة اقتتان كلوقترى

2. ليعرق عنا صرالداخلية قى هذه القصة

3. ليعرق الصراع الياطتى قى هذه القصة

د. أساس التقكير

من جهة شكله يتقسم الادب الى ثلاتة : الشعر والتثر والمسحية. التثر هو الإنسان الحر، لاير تيط يالبيت والقاقية والا ليقاع كالتثر.

الشعر يتقسم إلى أنواع كثيرة : المقالة والتاريح والسيرة والقصة

القصة من إحدى أعمال الاديية تشكل النثر فيها من عتاصراليتار. قال ستننتون (stanton) عن عتاصر أعمال الأديبة هى، حقيقة، موصوع ووسيلة الأدي البحث عن التركب عادة مؤول ببحث عن الموضوع او مشكلة، ثم النظرية عن الحيكة. النظرية يهدها هى التظرية عن الشخص وشخصية، خلقية، وجهة نظر الراوي، والأسلوي.

وبالواصح، عتاصر يبتى اعجال الادلية هى عتاصر الداحلية وخارجتة. عتصور الداخلية هى عاملة تأثو اليتاء القصة أعمال الأدلية وهي من لعضها. وعتصور الخارجية هى عاملة تأملة تأثو اليناد القصة أعمال الادبية، بل ليست ليعض فيها.

عتاص الداخلية هى موصوع، حيكة، شخص، خلقية، وجهة النظر الراوي، والاخر. ام عتاصر الخارحية هى أثر الكاتب، عامل الإجتماعى، تقس، دين، والاخر

عن عتصور نفس الادي قى فصة إزالة إقتتان كلو قترى يعرق معنى نفس الأدي نقسا. نفس الأدي هو العلم يتقرب الادي من جهة كاتب وقرئ. متقري نفس هتاك الطريقة الوصقية ولكن يتقرب متقسرا

قصت هذالصة عن الحياة الرجل الذي يجوي مسئلة.

ذ. خطوات اليحث

1. خطوات اليحث

أ. متيع اليحث

متيع البحث قى هذه الرسالة فيها الأول (Primer) والثانى (Sekunder) والاول فى هذه الرسالة هى القصة إزالة إقتتان كلوفترى عمل حييب الرلمن الصراجى تاشره ريقيليك (Republika) جاكرتا، طيعة إلى – 17 فى الستة 2008. الثانتة هى كتب فى هذه الرسالة

ي. جتس اليحث

متيع البحث فى هذه الرسالة هى القصة الإزالة إقتتان كلو فترى عمل جيب الرلمن الصراحى وهى من القصة نفس الإسلامى

ج. مجموع البحث

فى مجموع البحث هتاك الدروس مكتبية، لاتها كيفية

2. طريقة البحث

الطريقة فى هذه البحث هى البحث كيفية

Silakan komentar apapun :)

Isikan data di bawah atau klik salah satu ikon untuk log in:

Logo WordPress.com

You are commenting using your WordPress.com account. Logout / Ubah )

Gambar Twitter

You are commenting using your Twitter account. Logout / Ubah )

Foto Facebook

You are commenting using your Facebook account. Logout / Ubah )

Foto Google+

You are commenting using your Google+ account. Logout / Ubah )

Connecting to %s

Information

This entry was posted on 15 Maret 2009 by in kampus and tagged .

Arsip

%d blogger menyukai ini: